English




العين تطلق حملة إنسانية لكفالة (30) ألف يتيم في العراق !




أطلقت مؤسسة العين صبيحة أمس السبت، أضخم حملاتها الإنسانية في جانب كفالة اليتامى، خلال ملتقى خاص جمع منتسبي المؤسسة بإدارتها العليا في الكاظمية المقدسة.

الملتقى الذي شهد حضور شخصيات دينية واجتماعية ،وضع المسارات الأساسية والخطط الأولية لإفشاء ثقافة مجتمعية تسهم بشكل كبير في حفظ الأمن والسلم المجتمعي ، ورفع المستوى المعيشي للآلاف من اليتامى الذين يُصنّفون دون خط الفقر في العراق.

حيث أشار جناب المشرف العام على المؤسسة الشيخ أمجد رياض (دامت توفيقاته) الى ضرورة استكمال المسيرة الإنسانية التي بدأت بها العين بكل قوة وشجاعة، لتقديم المزيد لليتامى قائلاً "اليتامى لهم فضل علينا  ولابد أن نؤدي واجبنا تجاههم بأحسن وجه"، مستعرضاً أبرز وصايا أمير المؤمنين (عليه السلام) ومواقفه في جانب حسن الولاية والرعاية الأبوية لليتامى، ومؤكداً ضرورة السير على المنهاج الكامل الذي رسمه عليه السلام ، ومبيناً أن الأمانة ومخافة الله والتواضع هي صلب نجاح العمل الخيري.

من جانب متصل كشف السيد رئيس المؤسسة عن تطلعات العين وخططها المستقبلية في رعاية جميع يتامى العراق، مبيناً أن النجاحات التي حققتها المؤسسة كانت نتيجة توجيهات المرجع الأعلى، والخطط الرصينة، والإيمان بالقضية.

كما دعا المشرف على فرع العين في المثنى سماحة الشيخ إحسان السماوي (دام عزّه) الجميع لتحمل مسؤولية رعاية اليتامى، قائلاً "إذا كنا نحب عليّا (عليه السلام)، فعلينا أن نرعى أيتامه، وهي مسؤولية يجب أن يتحملها الجميع، وطريق مختصر لرضا الله (عزّ وجلّ) وأهل بيت النبوة (صلوات الله عليهم)

يذكر أن المؤسسة فتحت باب المشاركة أمام جميع المؤمنين في أضخم حملاتها الإنسانية، من خلال المساهمة في الكفالة  بمبلغ (25) ألف دينار، أوالإلتزام بكفالة يتيم بمبلغ (75) ألف دينار شهرياً لمدة لا تقلّ عن عامٍ واحد.




تاريخ النشر 2018-09-02





Aynyateem.com, All Rights Are Reserved, 2018